الاسم المستعار Ahmedaboukhadra
الجنسية مصر
بلد الإقامة السعودية
المدينة المنطقة الشرقية
الزواج المطلوب زواج عادي , زواج تعدد , زواج مسيار ,
أخر دخول كان في قبل 1 يوم ( 23/08/2019 )
59 سنة
المواصفات الشخصية
العمر 59 سنة
الطول 168 سم
الوزن 75 كغ
نوع الشعر عادي
لون الشعر بني داكن
لون العيون أسود
لون البشرة أبيض
الحالة الصحية سليم
الدين
التدين متدين قليلا
الإلتزام بالصلاة ملتزم
اللحية نعم
التدخين مدخن
الإستماع للأغاني نعم استمع لها
الدراسة والعمل
المؤهل التعليمي دراسة جامعية
مجال العمل صاحب عمل خاص
الوضع المادي ميسور
الدخل السنوي أكتر من 25 الف دولار
الحالة الإجتماعية
نوع الزواج المرغوب زواج عادي , زواج تعدد , زواج مسيار ,
زواجي سيكون زواج ثاني
الحالة الإجتماعية متزوج
عدد الأولاد الحاليين 3
رغبة في إنجاب أولاد؟ لا
اريد الشريك أن..
انت تكون انسانة محترمة ، جميلة ، غير نكدية ، ترعى الله فى بيتها وزوجها
معلومات أكثر عن Ahmedaboukhadra
طيب القلب ، كريم ، لا احب النكد ، ينطبق على المثل القائل ( من يرانى بعين اراه ب ٢٤ )
تاريخ التسجيل قبل 9 أشهر ( 15/11/2018 )

أعضاء مقترحين

العربية - English - French -
جميع الحقوق محفوظة ملتقى القلوب 2019
برمجة وتصميم بوابة التصاميم Designsgate.com